السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / 500 نازح يستفيدون من المساعدات الإيوائية في مديرية سنحان

500 نازح يستفيدون من المساعدات الإيوائية في مديرية سنحان

 

اليمن الحرالاخباري /  محمد العزيزي

وزع المركز المجتمعي للنازحين بصنعاء مواد إيوائية ” غير غذائية NFIs ” في مديرية سنحان محافظة صنعاء استفاد منها 500 مستفيد من النازحين و المتضررين من الحرب و المجتمع المستضيف .
و أوضح الأخ أحمد عبدالله أحمد مدير المركز المجتمعي بصنعاء أن المركز يبذل قصاري جهده لإعانة و إغاثة النازحين و المتضررين من الأزمات و الحروب وفق الإمكانيات المتاحة لدى المركز  في كل من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء و المحافظات الأخرى  وعلى مستوى المديريات فيها للمساعدة و تخفيف المعاناة و تمكين النازحين من مواجهة أضرار النزوح و تقلبات المناخ بين الشتاء و ظروف الصيف.
و قال: المركز بصدد توزيع مساعدات و مواد إيوائية و مواد غير غذائية للنازحين في إطار مديرية أمانة العاصمة لذات الغرض خلال الأيام القادمة.
مشيدا بتعاون الجهات المعنية و المجالس المحلية  بالمديريات التي نستهدفها مع المركز و على رأس الجميع المجلس الأعلى للتنسيق وادارة الشؤون الإنسانية، و  الذي يقدم كامل الدعم و التسهيلات لتنفيذ هذه المهام الإنسانية و المجتمعية لهذه الفئة المستضعفة و المحتاجة للمساعدات و مواجهة الظروف القاسية التي نتجت عن الحرب و الأزمات المصاحبة للحرب .
و أضاف مدير المركز المجتمعي إلى أن الجهود تبذل بوتيرة عالية في ظل التعاون من قبل المسؤولين في المديريات المستهدفة وذلك في تسهيل عمل المركز و الفرق الميدانية التي تنزل للتحقق أولا من استحقاق المستهدفين لها و  أثناء عملية توزيع المساعدات الإغاثية للمستفيدين وكذا عملية صرف المساعدات النقدية للحالات المستحقة لهذه المساعدات.
ملاحظة:  مرفق صورة مع الخبر

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تخليدآ لذكراه وتاريخه النضالي والوطني.. تسمية اكبر حديقة في ذمار بأسم الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي

‎ اليمن الحرالاخباري/ منذ عملية اغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي في العام ١٩٧٧ وتصفية مشروع الدولة …