السبت , يوليو 27 2024
الرئيسية / أخبار / الدكتور العرجلي يعزي في وفاة اللواء علي عبدالله السلال

الدكتور العرجلي يعزي في وفاة اللواء علي عبدالله السلال

اليمن الحر الاخباري/خاص

بعث رئيس حزب اليمن الحر عضو مجلس الشورى الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى المناضل علي عبد الله السلال، الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 80 عاماً بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني

وأشاد الدكتور العرجلي في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد عبدالله وخالد، بمناقب الفقيد السلال، في مسيرة النضال الوطني وخاصة في الدفاع عن الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر وكان احد رموزها الاوائل في حمل مشعلها والانتصار لها ولقيمها الانسانية العظيمة مؤكدا بأن الوطن اليمني خسر برحيل السلال مناضلاً وطنياً كبيراً ظل محافظاً على ولائه وحبه لوطنه، مناهضاً للعدوان ومدافعا عن الوطن حتى أخر لحظات حياته ضاربا بذلك اروع الامثلة عن الرجال الشرفاء الذين يجعلون الوطن فوق كل المصالح الضيقة .. موضحا بان الفقيد ترك ارثا وطنيا مشرفا سيظل نبراسا يضئ امام امام الاجيال وملهما لكل المناضلين الذين يواجهون اليوم اعتى مؤامرة في التاريخ الحديث.

وعبر الدكتور العرجلي عن عظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته جميعاً وآل السلال كافة وزملائه والوطن عامة في هذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ومغفرته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

الاعلام الدولي : عملية اليمن في “تل ابيب” أهانت “اسرائيل” وأعادت لـ”يافا” اسمها الحقيقي

اليمن الحر الاخباري/متابعات على مدار الايام الماضية طغت عملية القوات المسلحة اليمنية التي ضربت قلب …