السبت , يوليو 27 2024
الرئيسية / أخبار / درجة الدكتوراه الفخرية في التخطيط الإستراتيجي لجمال الخليدي لإستشرافه جودة الأداء وتطوير أعمال البريكس في اليمن..

درجة الدكتوراه الفخرية في التخطيط الإستراتيجي لجمال الخليدي لإستشرافه جودة الأداء وتطوير أعمال البريكس في اليمن..

اليمن الحر الاخباري/خاص
في حفل أكاديمي برعاية الفريق أول/ د. سلطان أحمد السامعي. عضو المجلس السياسي الأعلى & الرئيس الفخري لمجموعة أصدقاء بريكس، إحتفل برلمان شباب البريكس على هامش إحتضان جامعة العلوم الحديثة لإجتماع برلمان شباب البريكس لنهاية العام٢٠٢٠م، بإعلان الأكاديمية الأمريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب لرئيسها البروفسور/ حاتم الحسون، منح درجة الدكتوراه الفخرية في التخطيط الإستراتيجي للأخ/ جمال سعيد الخليدي لإستشرافه جودة الأداء وتطوير أعمال البريكس في اليمن أمام أطماع قوى العدوان وأجندتها بعدوانها وحصارها الاقتصادي على الشعب اليمني..

وفي الحفل الذي حضره الشيخ/ د. صالح صائل. رئيس اللجنة السياسية والخارجية والمغتربين في مجلس الشورى والأخ الدكتور/ عبدالباري الدغيش. رئيس لجنة الصحة العامة والسكان في مجلس النواب & الحاصل على جائزة المهاتما غاندي بدرجة بريكس والأستاذ الدكتور/ يحيى صالح أبوحاتم. نائب رئيس جامعة العلوم الحديثة، فقد عبر النائب البرلماني الشاب في برلمان شباب البريكس الأخ الدكتور/ جمال الخليدي. رئيس لجنة الإستثمار والإبتكار – رئيس حاضنة شباب بريكس عن جزيل إمتنانه للتلاقي في التفكير الإستراتيجي للجودة بعناية البروفسور/ حاتم جاسم الحسون. رئيس الأكاديمية الأمريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب (https://aiahet.com/ar/ ) مؤكدا إعتزازه بمنحه درجة الدكتوراه الفخرية للمساعي المشتركة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠م.

ويأتي جني هذا الحصاد عبر رحلة من العمل المتواصل للدكتور/ جمال الخليدي منذ إنطلاقة أعمال البريكس في اليمن في ٢٠١٥م من خلال موقعه كوزير للإستثمار والتعاون الدولي في حكومة شباب بريكس السابقة، وسفيرا للهدف التاسع ” الصناعة والإبتكار والهياكل الأساسية ” في أهداف التنمية المستدامة بالتنسيق مع مكتب الأمم المتحدة للشباب في نيويورك، إضافة إلى خبرته على مدار أكثر من خمسة وعشرين عاما في مجال الجودة وتطوير الأعمال والبناء الإستراتيجي، ليشكل الوصول لدرجة الدكتوراه الفخرية في التخطيط الإستراتيجي قيمة مضافة ومحطة نوعية لترجمة مسارات ضرورية لرؤية المستقبل بعين الحاضر نحو بناء الدولة على أساس شعار الرئيس الشهيد صالح الصماد ” يد تحمي ويد تبني ” وفقا لموجهات الرؤية الوطنية ٢٠٣٠م ..

وبحضور، الدكتور عبدالله علي ضبيان رئيس لجنه شئون القبايل في برلمان شباب البريكس

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

الاعلام الدولي : عملية اليمن في “تل ابيب” أهانت “اسرائيل” وأعادت لـ”يافا” اسمها الحقيقي

اليمن الحر الاخباري/متابعات على مدار الايام الماضية طغت عملية القوات المسلحة اليمنية التي ضربت قلب …