الأربعاء , مايو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / قوى العدوان تواصل خروقاتها الصارخة بالحديدة وغارات على صعدة ومارب والجوف وقبالة جيزان

قوى العدوان تواصل خروقاتها الصارخة بالحديدة وغارات على صعدة ومارب والجوف وقبالة جيزان

اليمن الحر الاخباري-متابعات
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي اليوم ثلاث غارات على محافظة صعدة. من جهتها واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي المناطق الحدودية في صعدة بعد ساعات شن غارات على مارب والجوف وقبالة جيزان

وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين منطقة البقع قبالة نجران، وغارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف الحدودية.
وواصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي المناطق الحدودية في صعدة، فيما شن الطيران غارات على مأرب والجوف وقبالة نجران خلال الـ 24 ساعة الماضية

وأوضح مصدر أن قوى العدوان ارتكبت 215 خرقاً شملت استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والتحيتا وكيلو16 وقرب شارع الـ50 ، ومحاولة تسلل غرب حيس .

ومن بين الخروقات تحليق عشر طائرات حربية في أجواء المدينة وحيس وكيلو16 والتحيتا والدريهمي والفازة و19 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والفازة والجبلية والتحيتا.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان نفذت 82 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 495 صاروخاً وقذيفة و100 خرق بالأعيرة النارية المختلفة.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح ومناطق متفرقة من مديرية شدا الحدوديتين بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان شن ثلاث غارت على مديرية مدغل وغارة على منطقة المخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

كما شن طيران العدوان غارتين على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارة على البقع قبالة نجران.

 

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

محافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني ال٣٤ للجمهورية اليمنية 22مايو

اليمن الحرالاخباري/   رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية …