السبت , يوليو 27 2024
الرئيسية / أخبار / اتحاد الاعلاميين اليمنيين يدين قرار خارجية امريكا تصنيف انصار الله منظمة ارهابية

اتحاد الاعلاميين اليمنيين يدين قرار خارجية امريكا تصنيف انصار الله منظمة ارهابية

اليمن الحرالاخباري/

ادان اتحاد الاعلاميين اليمنيين قرار خارجية الولايات المتحدة الامريكية تصنيف حركة انصار الله منظمة ارهابية

واكد الاتحاد في بيان صادر عنه ان تصنيف انصار الله منظمة ارهابية يزيد من يقين الشعب اليمني بأن هذه الحركة على الحق، وان النظامالامريكي عدو الشعوب.. داعيا المجتمع الدولي شعوبا ومنظمات إلى تبني القضية اليمنية وإدانة ما يتعرض له من حصار وعدوان غاشم..

وفي مايلي نص البيان..

بيان صادر عن اتحاد الإعلاميين اليمنيين

يدين اتحاد الإعلاميين اليمنيين إعلان الولايات المتحدة الأمريكية عزمها تصنيف حركةأنصار اللهفي الجمهورية اليمنية كحركة إرهابية.. فيما المواقف والتحركات الأمريكية في المنطقة العربية والاسلامية والعالم كفيلة بجعل النظام الأمريكي وجميع العاملين فيه على رأس قائمةالإرهاب العالمي، إذ أن أغلب الشعوب العربية والاسلامية متضررة من السياسة الخارحية الأمريكية تجاهها.

ويعتبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين استهداف النظام الأمريكي لاكبر مكون يمني ووطني يدافع عن سيادة اليمن وحريته واستقلاله؛ بانهاخطوة من الخطوات التي تساند قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي لاحتلال اليمن ونهب ثرواته واستعباد شعبه.

ويؤكد اتحاد الإعلاميين اليمنيين ان انتصارات الجيش واللجان الشعبية المتلاحقة في مختلف المجالات العسكرية والميدانية إضافة إلىانتصار الإعلام الوطني والمقاوم على الإعلام الأمريكي والخليجي هو ما جعل النظام الأمريكي يعلن رغبته في تصنيفانصار اللهكحركةإرهابية بهدف تشويهها أمام المجتمع الدولي واضفاء مزيدا من الشرعية الأممية الزائفة تجاه استمرار الحصار والعدوان الأمريكي السعوديعلى اليمن.

وإذ يشيد اتحاد الإعلاميين اليمنيين بدور المؤسسات الإعلامية الوطنية والإعلاميين الأحرار في فضح جرائم وانتهاكات تحالف العدوانالأمريكي السعودي للمجتمع الدولي وشعوب العالم.. فإنه يدعو جميع المنظمات والجمعيات الدولية العاملة في مجال الحقوق والحريات إلىالضغط على قوى تحالف العدوان لكسر الحصار المفروض على اليمن والسماح لهم بزيارة اليمن للتعرف عن قرب على مدى الآثار التيخلفتها جرائم الحصار والعدوان في حق ابناء اليمن ومقوماته الخدمية والحياتية في مختلف المجالات.

ويؤكد اتحاد الإعلاميين اليمنيين ان تصنيف انصار الله كحرمة ارهابية يزيد من يقين الشعب اليمني بأن هذه الحركة على الحق، لأن النظامالامريكي عرف عنه بأنه عدو الشعوب.. وندعو المجتمع الدولي شعوبا ومنظمات إلى تبني القضية اليمنية وإدانة ما يتعرض له من حصاروعدوان غاشم.

صادر عن:

المكتب التنفيذي للاتخاد

الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021م.

صنعاء

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الاعلام الدولي : عملية اليمن في “تل ابيب” أهانت “اسرائيل” وأعادت لـ”يافا” اسمها الحقيقي

اليمن الحر الاخباري/متابعات على مدار الايام الماضية طغت عملية القوات المسلحة اليمنية التي ضربت قلب …