الإثنين , مايو 27 2024
الرئيسية / أخبار / النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تدين تصنيف اليمن بالإرهاب وتدعو لسرعة فتح مطار صنعاء وتحمل منظمات الأمم المتحدة مسؤولية تفاقم الوضع الإنساني

النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تدين تصنيف اليمن بالإرهاب وتدعو لسرعة فتح مطار صنعاء وتحمل منظمات الأمم المتحدة مسؤولية تفاقم الوضع الإنساني

 

صنعاء | اليمن الحر الإخباري

أدانت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي في الجمهورية اليمنية تصنيف وزارة الخارجية الامريكية لليمنيين كإرهابيين جاء ذلك في بيان صادر عن النقابة العامة بصنعاء .

واستنكر البيان الصادر عن النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تصنيف مكون أنصار الله في قائمة الإرهاب وأن هذا الإجراء يستهدف زيادة خنق الشعب اليمني وتعريضه لمزيد من المعاناة الإنسانية .

وحمل البيان منظمات الأمم المتحدة وكافة المكونات الدولية تدهور الوضع الإنساني وتعريض أكثر من عشرين مليون لخطر محدق في الأمن الغذائي والدوائي .

وطالب البيان بفتح مطار صنعاء الدولي وفك الحصار في أسرع وقت ممكن .

وفيما يلي نص البيان

بيان رقم (8) إدانة واستنكار

نحن النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي في الجمهورية اليمنية ندين ونستنكر تصنيف مكون أنصار الله في قائمة الإرهاب وأن هذا الإجراء يستهدف زيادة خنق الشعب اليمني وتعريضه لمزيد من المعاناة الإنسانية ومضي أمريكا في هذا الإجراء هو الإرهاب بحد ذاته ويؤثر على مسير مفاوضات السلام ويعقد الوضع الإنساني .

ونحمل منظمات الأمم المتحدة وكافة المكونات الدولية تدهور الوضع الإنساني وتعريض أكثر من عشرين مليون لخطر محدق في الأمن الغذائي والدوائي .

كما تطالب النقابة بفتح مطار صنعاء الدولي وفك الحصار في أسرع وقت ممكن .
صادر عن النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

القسام تقصف “تل أبيب” برشقة كبيرة وتواصل حصد جنود وآليات العدو في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات قصفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، عاصمة كيان العدو الصهيوني برشقة صاروخية كبيرة، …