الأربعاء , مايو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / آخرهم قائد عسكري تابع لقوات طارق عفاش.. تواصل عودة المغرر بهم الى حضن الوطن

آخرهم قائد عسكري تابع لقوات طارق عفاش.. تواصل عودة المغرر بهم الى حضن الوطن

اليمن الحر الاخباري/ متابعات

استقبلت قيادة محافظة الحديدة واستخبارات المنطقة العسكرية الخامسة والقوات البحرية وعدد من قيادات الدفاع الساحلي ولواء المندب بالساحل الغربي، اليوم المقدم يحيى عريك قائد كتيبة اللواء السادس التابع لقوات طارق عفاش و150 فردًا من المغرر بهم بكامل عتادهم العسكري.

وخلال الاستقبال رحب القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم بالعائدين إلى صف الوطن بعد أن تكشفت لهم الحقائق والنوايا الخبيثة لدول العدوان ومرتزقته.

وثمن دور القيادة الثورية والسياسية في إصدار قرار العفو العام واستيعاب الراغبين بالعودة عن طريق التنسيق مع استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة بدون أي عوائق.

بدوره أوضح مدير مديرية استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة بالساحل الغربي العميد رياض بلذي، أن الفرصة ما تزال سانحة لمن يرغب العودة إلى صف الوطن.

ولفت إلى ارتفاع نسبة العائدين من صفوف الغزاة والمرتزقة بعد التنسيق لهم للعودة على الرقم المخصص للعائدين 176 .. معتبرًا هذه العودة خطوة سليمة نحو تصحيح المسار.

ودعا المغرر بهم إلى اغتنام الفرصة خاصة بعد عودة زملائهم وقياداتهم العسكرية إلى صف الوطن وأهاليهم وذويهم دون أي عوائق أو مخاوف.

فيما عبر قائد الكتيبة السادسة عريك عن الشكر لقيادات المنطقة العسكرية الخامسة في تسهيل عودة المغرر بهم .. داعيًا بقية المخدوعين إلى استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

وكشف عن المعارك اليومية التي تشهدها جبهات الساحل الغربي بين المرتزقة فيما بينهم حتى وصلت حدة المعارك إلى القصف المتبادل وتَدخُل الطيران في بعض الأحيان، ما كبدهم خسائر فادحة وكبيرة في المال والعتاد.

حضر الاستقبال قائد لواء المندب بالساحل الغربي العميد فارس عريك واستخبارات القوات البحرية، ومدير مديرية حيس مروان حليصي وعدد من قيادات الدفاع الساحلي .

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

محافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني ال٣٤ للجمهورية اليمنية 22مايو

اليمن الحرالاخباري/   رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية …