الأربعاء , مايو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ردا على الارهاب الامريكي :الفعاليات الوطنية تشدد على تعزيز الصمود ودعم الصناعات العسكرية وقوة الردع الصاروخية

ردا على الارهاب الامريكي :الفعاليات الوطنية تشدد على تعزيز الصمود ودعم الصناعات العسكرية وقوة الردع الصاروخية

 

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
دعت الفعاليات الوطنية التي اقيمت اليوم في العاصمة صنعاء ووعدد من المحافظات الى تعزيز عوامل الصمود ودعم الصناعات العسكرية وقوة الردع الصاروخية للرد على الارهاب الامريكي وجرائم العدوان بحق الابرياء من ابناء الشعب اليمني
وأٌقيمت بمديريات أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

وأكد المشاركون في الوقفات، مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان والإرهاب الامريكي ورفد الجبهات بالرجال والمال ودعم تطوير الصناعات العسكرية وقوة الردع الصاروخية للرد على جرائم العدوان.

وثمنت بيانات صادرة عن الوقفات، وقوف الأحرار إلى جانب الشعب اليمني سواء من خلال المظاهرات أو التضامن عبر مختلف وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، لرفض واستنكار السياسة والعنجهية الأمريكية وإرهابها ضد الدول الحرة.

ودعت البيانات، إلى تعزيز التلاحم والتكافل المجتمعي وتسيير أمور الزواج، ومواجهة مخاطر الحرب الناعمة والفساد الأخلاقي وتحصين المجتمع لإفشال مخططات العدوان.

كما أقيمت بمديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان والإرهاب الأمريكي.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن الإرهاب الأمريكي، لن يثني اليمني على المضي في مواجهة قوى الطغيان والإستكبار مهما بلغت التحديات.

وأشاروا إلى أن إمعان العدوان في ارتكاب الجرائم والحصار والحرب، تستدعي تعزيز تلاحم كافة القبائل لإسناد الجيش واللجان الشعبية في التنكيل بجحافل الغزاة والثأر من قتلة الأطفال والنساء وطرد المحتل.

وحملّوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، مسؤولية الصمت إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار .. مؤكدين أن جرائم وانتهاكات التحالف ومرتزقته لن تسقط بالتقادم.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات كافة القبائل إلى تعزيز التلاحم والنفير والاستمرار في دعم معركة الكرامة حتى تحرير البلاد من دنس الغزاة المحتلين.

ولفتت البيانات إلى أن الشعب اليمني لن يخضع للوصاية والهيمنة الخارجية، والإرهاب الأمريكي وسيظل ضمن الشعوب والدول الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكدت البيانات أن التحديات التي يمر بها اليمن عزّزت من وعي وتماسك وصلابة اليمنيين في مواصلة الصمود والدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا.

الى ذلك ادانت قبائل خربة سعوان بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء التصنيف الأمريكي لأنصار الله.

وأكدت في وقفة حاشدة اليوم ، بحضور عدد من قيادات ومسئولي المحافظة ومشائخ ووجهاء وعقال المنطقة، أن ما ترتكبه الإدارة الأمريكية وتحالف العدوان من جرائم مروعة بحق الشعب اليمني هو الإرهاب الحقيقي.

وأشار أبناء خربة سعوان، إلى أن الإدارة الأمريكية أثبتت أنها مصدر الإرهاب في العالم.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار.

ولفتوا ٍإلى أن العدوان الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا تماسكا وصمودا في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار .. معتبرين السياسة الأمريكية بحق الشعوب الحرة هو الإرهاب بذاته.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، النفير العام إلى الجبهات لمواجهة العدوان وإسقاط مشاريعه.

واستنكر صمت المجتمع الدولي تجاه ما تمارسه الإدارة الأمريكية من إرهاب بحق الشعب اليمني وقواه الحية المناهضة للعدوان .. مطالبا أحرار الأمة برفع أصواتهم لإدانة الإرهاب الأمريكي.

وأشاد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف في مواجهة غطرسة تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

من جهة أخرى رفع أبناء وقبائل خربة سعوان خلال الوقفة اللافتات المؤكدة الاهتمام بالزراعة… مثمنين اهتمام محافظ صنعاء لاعتماد المنطقة محمية زراعية لما تتميز به من مقومات ومناخ لزراعة كافة أنواع الفواكه بما فيها العنب.

وأكد المشاركون العمل بوثيقة منع بيع الأراضي الزراعية للحفاظ على المنطقة من الزحف العمراني.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

محافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني ال٣٤ للجمهورية اليمنية 22مايو

اليمن الحرالاخباري/   رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية …