الأربعاء , مايو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تكريم الاطباء المتفوقين في مساق البورد العربي في مجال الأشعة التشخيصية

تكريم الاطباء المتفوقين في مساق البورد العربي في مجال الأشعة التشخيصية

 

اليمن الحرالاخباري / معين حنش
أقيم في قاعة المحاضرات في مركز الفاسكان للأشعة التشخيصية اليوم تكريم كوادر المركز من أطباء الأشعة الناجحين والمتفوقين في مساق الأشعة التشخيصية للبورد العربي الجزء الأول والثاني.
وفي حفل التكريم الذي حضره كوكبه من استشاريين الأشعة في المركز أشاد إستشاري الأشعة في كلية الطب بجامعة صنعاء رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور نشوان يحيى الشماحي بنجاحات الأطباء في مجال الأشعة التشخيصية وجهودهم لتحضير البورد العربي والتطورات في هذا الجانب لخدمة المرضى.
من جانبهم عبر الأطباء عن شكرهم لاقامة هذا التكريم ..مشيرين الى ان النجاحات التي حققها كوادر المركز والتفوق الكبير في هذا الجانب سيضيف بصمة كبيرة في عالم التشخيص بشكل عام وفي خدمات المركز خاصة للوصول إلى دقة التشخيص والعلاج الأمثل.
من جانبه أوضح مدير المركز والمسؤول الإعلامي للجمعية اليمنية للأشعة الدكتور عبدالله الضبيبي أن المركز فخور جدا بانتساب مثل هذه الكوادر الطبية في عالم التشخيص الإشعاعي .. متعهدا أن المركز سيواكب كل تطوير وكل جديد في عالم التشخيص سواء في مجال استحداث أفضل أجهزة التشخيص وتقنياتها.. لاسيما في المحاضرات والسيمنارات الشهرية والبحوث والابتكارات في كل مجالات التشخيص المختلفه بكافة وحدات الأشعة.
شاكرا جهود الأطباء والطواقم العاملة في المركز الذين يبذلون أقصى جهودهم في سبيل خدمة المريض وسبيل تطوير المجال التشخيصي.
حضر التكريم استشارية الأشعة نائب رئيس قسم الأشعة بمستشفى الثورة الدكتورة انتصار العطاب واستشارية الأشعة التشخيصية بمستشفى 48 النموذجي الدكتوره عزيزة جروش واستشارية الأشعة بمستشفى الثورة العام الدكتورة سميرة الهلالي
ومساعدي أخصائيين الأشعة من تقنيين وفنيين وكوادر المركز.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني ال٣٤ للجمهورية اليمنية 22مايو

اليمن الحرالاخباري/   رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية …