الإثنين , مايو 27 2024
الرئيسية / أخبار / لجنة المرأة تدين جريمة اختطاف النساء في مارب وتدعو احرار اليمن الى الدفاع عن الارض والعرض

لجنة المرأة تدين جريمة اختطاف النساء في مارب وتدعو احرار اليمن الى الدفاع عن الارض والعرض

اليمن الحر الاخباري/ متابعات

قضت مواطنة في سجون مرتزقة العدوان السعودي بمدينة مأرب جراء التعذيب بعد مرور شهرين على اختطافها.

ونقلت وكالة سبا الرسمية للانباء عن مصدر محلي بالمحافظة قوله أن وفاة المواطنة صفاء خالد محمد صالح الأمير البالغة من العمر 24 عاما من أبناء محافظة تعز، جاء بعد اعتقالها في سجن ما يسمى بالاستخبارات منذ شهرين، جراء التعذيب الجسدي والنفسي الذي تعرضت له.

وكان مرتزقة العدوان السعودي اختطفوا والد صفاء وزوجها اللذان ما يزالا يقبعان في سجون العدوان بعد تلفيق تٌهم كيدية عليهم.

يذكر أن مليشيا مرتزقة العدوان بمدينة مأرب صعّدت عمليات الاختطاف بحق المدنيين من الرجال والنساء، حيث يتعرضون لمعاملة سيئة وتعذيب وحشي أدى إلى وفاة العديد منهم.

الى ذلك أدانت اللجنة الوطنية للمرأة واستنكرت بشدة، اختطاف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، لسبع نساء في محافظة مأرب.

وأشارت اللجنة في بيان إلى أن اختطاف النساء واقتيادهن إلى جهة مجهولة، تضاف إلى سلسلة جرائم وانتهاكات تحالف العدوان والمرتزقة بحق الشعب اليمني من الأطفال والنساء والشيوخ على مدى ست سنوات.

وأشارت إلى أن اختطاف سميرة مارش والاعتداء والاغتصاب التي حدثت في التحيتا وحيس والخوخة وما حدث لنساء عديدات بمحافظة عدن وكل منطقة يتواجد بها المحتل ومرتزقته، جرائم لا تمت للدين الإسلامي والأخلاق والأعراف والأسلاف القبلية اليمنية بأي صلة.

وأكدت البيان أن جرائم العدوان والمرتزقة، ستبقى وصمة عار في جبين الخونة والمرتزقة .. لافتاً إلى أن تكرار مثل هذه الجرائم، تفضح المرتزقة المتشدقين باسم الدين وتعرّيهم وتثبت للجميع بعمالتهم للأمريكان والصهاينة الذين ليس لديهم أي غيرة على أعراضهم.

وحملت اللجنة الوطنية للمرأة الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية، المسئولية الكاملة إزاء ما يحدث من جرائم وانتهاكات بحق نساء وأطفال اليمن.

ودعت أحرار اليمن إلى الدفاع عن الأرض والعرض واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح، لتطهير بقية المناطق المحتلة من دنس المرتزقة ومن يدعمهم من التحالف الصهيو أمريكي السعودي الإماراتي.

 

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

القسام تقصف “تل أبيب” برشقة كبيرة وتواصل حصد جنود وآليات العدو في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات قصفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، عاصمة كيان العدو الصهيوني برشقة صاروخية كبيرة، …