الإثنين , مايو 27 2024
الرئيسية / أخبار / استشهاد مواطن في قصف مدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية وغارات على حجة وصعدة وخروقات متواصلة بالحديدة

استشهاد مواطن في قصف مدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية وغارات على حجة وصعدة وخروقات متواصلة بالحديدة

اليمن الحر الاخباري/ متابعات

استمرت قوى العدوان في ارتكاب الخروقات بمحافظة الحديدة، وشن الطيران غارات على حجة وصعدة وقبالة نجران خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 209 خروقات بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والمنظر والتحيتا والفازة و 22 خرقاً بقصف صاروخي و مدفعي لعدد 212 صاروخاً وقذيفة و152 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وتضمنت الخروقات غارتين لطيران تجسسي على شارع الـ50 وتحليق طائرة حربية في أجواء الجبلية وتحليق 29 طائرة تجسسية في أجواء الجبلية و الدريهمي ومدينة الحديدة وكيلو16 والتحيتا وحيس والفازة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً لقوى العدوان استهدف مزارع المواطنين في قرية المنقم بمديرية الدريهمي.

وأفاد بأن طيران العدوان شن غارة على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة وغارة على البقع قبالة نجران، كما شن غارة على مدينة حرض في محافظة حجة
الى ذلك استشهد مواطن امس بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق حدودية في محافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدو السعودي استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا الحدودية ما أدى إلى استشهاد مواطن وتضرر ممتلكات المواطنين .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية الظاهر الحدودية محدثاً دماراً واسعاً في مزارع المواطنين وممتلكاتهم .

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

القسام تقصف “تل أبيب” برشقة كبيرة وتواصل حصد جنود وآليات العدو في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات قصفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، عاصمة كيان العدو الصهيوني برشقة صاروخية كبيرة، …