الإثنين , مايو 27 2024
الرئيسية / أخبار / تصريحات المرتزق الزبيدي بشان التطبيع مع الكيان الصهيوني تثير استياء واسعا في الاوساط الجنوبية

تصريحات المرتزق الزبيدي بشان التطبيع مع الكيان الصهيوني تثير استياء واسعا في الاوساط الجنوبية

اليمن الحر الاخباري/متابعات
وصف سياسيون جنوبيون تصريحات المدعو عيدروس الزبيدي رئيس مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بخصوص التطبيع مع الكيان الصهيوني بانها سقوط اخلاقي وقيمي غير مسبوق ويكشف اقنعة مليشيات الامارات والسعودية واهداف التحالف العدواني الحقيقية من تواجدهم في اليمن
وفي هذا الاطار أكد محافظ لحج أحمد جريب، تمسك أبناء المحافظات الجنوبية بالقضية الفلسطينية ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الغطرسة الصهيونية.

وأشار المحافظ جريب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن الأصوات النشاز المتواطئة مع موجة التطبيع مع الكيان الصهيوني من قبل أدوات صنعها المحتل الإماراتي لا تمثل أبناء الجنوب.

وأوضح أن تصريحات المرتزق عيدروس الزبيدي لا تمثل أبناء المحافظات الجنوبية وإنما تعبر عن مدى السقوط الأخلاقي والقيمي لتلك الأدوات التي لا تمثل إلا نفسها.

ودعا محافظ لحج، أحرار المحافظات الجنوبية، إلى إدانة تصريحات ما يسمى رئيس المجلس الانتقالي الموالي للإمارات واتخاذ موقف صارم إزاء تلك التصريحات التي تسيء لكافة أبناء الجنوب.

من جهته أكد محافظ شبوة أحمد الحسن الأمير، أن تصريحات رئيس ما يسمي المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي الموالي للإمارات، عن استعداده للتطبيع مع الكيان الصهيوني، أسقطت أخر أقنعة الانتقالي الذي تحركه أبو ظبي.

وأوضح المحافظ الأمير في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ما يسمى المجلس الانتقالي عبارة عن دمية فاقدة للقرار السياسي ولا يمثل أبناء المحافظات الجنوبية الأحرار الرافضين للوصاية والارتماء في أحضان الكيان الإسرائيلي.

وأشار إلى تماهي الزبيدي وبن بريك ومن دار في فلكهم مع الأنظمة العملية المهرولة للتطبيع مع إسرائيل وهو ما يتناقض كليا مع موقف أبناء المحافظات الجنوبية المناهض للتطبيع والتمسك بعدالة القضية الفلسطينية.

واعتبر هرولة الزبيدي للتطبيع مع الكيان الصهيوني، خيانة للقضية والشعب الفلسطيني .. مبينا أن الانتقالي يسعى لإرضاء قوى العدوان وعلى رأسها السعودية والإمارات.

ودعا محافظ شبوة أحرار المحافظات الجنوبية إلى رفض استفزازات عملاء الإمارات وإفشال مخططاتهم التي تعكس سقوط تلك القيادات المصطنعة من قبل المحتل الإماراتي المتصهين.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

القسام تقصف “تل أبيب” برشقة كبيرة وتواصل حصد جنود وآليات العدو في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات قصفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، عاصمة كيان العدو الصهيوني برشقة صاروخية كبيرة، …