أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تصاعد الضربات الموجعة للعدو السعودي في عمق اراضيه وقاعدة خالد الحربية في مرمى نيران اليمن مجددا

تصاعد الضربات الموجعة للعدو السعودي في عمق اراضيه وقاعدة خالد الحربية في مرمى نيران اليمن مجددا

اليمن الحر الاخباري / متابعات
كثف سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في الجيش اليمني ولجانه الشعبية من الهجمات الموجعة للعدو خلال الايام والساعات الماضية بهدف ردع العدوان واجباره على الانصياع لدعوات وجهود السلام
واشاد مراقبون وخبراء عسكريون بكفاءة الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية اليمنية في تحقيق اهدافها بدقة عالية دون حدوث اي نتائج جانبية للمدنيين والاعيان المدنية
ونفذ سلاح الجو المسيراليوم هجومين جويًا على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط هو الثاني من نوعه خلال ساعات فقط

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع “إن سلاح الجو المسير نفذ ظهر امس هجوما جويا كبيرا على عدد من الأهداف الهامة والحساسة بقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بخمس طائرات مسيرة نوع قاصف 2k”.

وأكد إصابة الأهداف بدقة في العملية الواسعة على قاعدة خميس مشيط.. مشيرا إلى أن هذا الاستهداف يأتي في إطار الرد المشروع على التصعيد الجوي الكبير لقوى العدوان وحصاره الشامل على اليمن.
وكان سلاح الجو المسيرقد استهدف في وقت سابق من فجر اليوم قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط ومطار أبها الدولي.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير استهدف فجر اليوم بثلاث طائرات مسيرة نوع صماد 3 وقاصف 2K مواقع مهمة في قاعدة الملك خالد الجوية ومطار أبها.

وأكد أن الإصابة كانت دقيقة .. مشيرا إلى أن الاستهداف يأتي ردا على تصعيد العدوان وحصاره المتواصل على الشعب اليمني.

وكان سلاح الجو المسير استهدف مساء الثلاثاء الماضي مرابض الطائرات الحربية في مطار أبها الدولي بطائرة قاصف 2K وحقق إصابة دقيقة، فيما استهدف بطائرة نوع قاصف 2K، هدفا مهما فجر أمس بقاعدة الملك خالد في خميس مشيط.

وجاءت العمليات الهجومية يوم امس بعد ايام فقط من استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية لشركة أرامكو السعودية في جدة.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت شركة أرامكو السعودية في جدة بصاروخ مجنح نوع قدس 2.

وأكد أن استهداف شركة ارامكو حقق إصابة دقيقة .. لافتا إلى أن الاستهداف يأتي في إطار الرد الطبيعي والمشروع كما استهدف سلاح الجو المسير في اليوم ذاته قاعدة الملك خالد في خميس مشيط

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن سلاح الجو المسير استهدف بطائرة نوع قاصف 2K، هدفا مهما في قاعدة الملك خالد بخميس مشيط.

وأكد أن الاستهداف حقق إصابة دقيقة .. مشيراً إلى أن هذا الاستهداف يأتي ردا على تصعيد الأعداء واستمرار الحصار والعدوان على الشعب اليمني.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

نظمتها الاصلاحية وبمشاركة 6فرق:القلعة يتوج بكاس بطولة ” الشهيد القائد على كأس الرئيس الصماد” لكرة القدم

‏اليمن الحر الاخباري / معين محمد حقق فريق القلعة كاس بطولة كرة القدم في أختتام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *