أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / موظفو صندوق تنمية المهارات ينددون بالحصار الأمريكي ويقدموا تبرعات نقدية للابطال المرابطين في جبهة مارب

موظفو صندوق تنمية المهارات ينددون بالحصار الأمريكي ويقدموا تبرعات نقدية للابطال المرابطين في جبهة مارب

 

اليمن الحرالاخباري-متابعات

نفذ موظفو صندوق تنمية المهارات  وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي والقرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها المدير التنفيذي للصندوق عبدالله محمد الهادي، استخدام قوى العدوان الأمريكي السعودي للورقة الاقتصادية بعد فشلها عسكرياً .. معتبرين ذلك جريمة وحرب إبادة جماعية ضد الإنسانية بحق الشعب اليمني.

وأشاروا إلى التحديات التي تواجه الشعب اليمني في ظل استمرار العدوان والحصار ومنع دخول المشتقات النفطية إلى الحديدة رغم حصولها على تصاريح أممية، وما تسبب ذلك في من تداعيات كارثية على مختلف القطاعات بما فيها القطاع الصحي وزيادة معدلات الفقر والبطالة والجوع في تحد صارخ للمواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أنه كان الأحرى بالمشاركين في مؤتمر ما يسمى بالدول المانحة المنعقد مؤخراً في سويسرا الدعوة لتوقيف مبيعات الأسلحة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي لاستخدامها في قتل الشعب اليمني.

واعتبر البيان تنظيم مثل هذه المؤتمرات في ظل الحرب والعدوان لا تساعد اليمنيين بقدر ما تساعد دول العدوان وتشرعن حربها واستمرار عدوانها على اليمن.

وندد البيان بصمت الأمم المتحدة إزاء استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي في القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة.

ودعا البيان إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والتحرك الجاد لمواجهة العدوان وإسقاط مشاريعه الهادفة تمزيق النسيج الاجتماعي والجبهة الداخلية .. مطالباً أحرار العالم التضامن مع الشعب اليمني وفضح جرائم العدوان الأمريكي السعودي عبر الوسائط المختلفة.

  • على هامش الوقفة قدّم موظفو صندوق تنمية المهارات تبرعات نقدية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهة مأرب، في إطار حرصهم على المشاركة في تحقيق النصر ضمن حملة ” الذين ينفقون في السراء والضراء” التي دٌشنت مؤخراً بمكتب رئاسة الجمهورية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

نظمتها الاصلاحية وبمشاركة 6فرق:القلعة يتوج بكاس بطولة ” الشهيد القائد على كأس الرئيس الصماد” لكرة القدم

‏اليمن الحر الاخباري / معين محمد حقق فريق القلعة كاس بطولة كرة القدم في أختتام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *