الخميس , أبريل 25 2024
الرئيسية / أخبار / الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة

الاتحاد العربي للتنمية يكرم مدير عام مؤسسة الشعب بشهادة الزمالة العربية في الإدارة

 

اليمن الحر الأخباري/ معين محمد

كرم الاتحاد العربي للتنمية الإدارية ممثلا برئيسه الدكتور عبد العزيز الترب المستشار الاقتصادي للمجلس السياسي الأعلى، اليوم، المدير العام  التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور احمد محمد الكبسي بشهادة الزمالة العربية في الإدارة (AFAD).

وخلال التكريم أكد الدكتور الترب أن منح الاتحاد شهادة الزمالة للدكتور الكبسي يأتي تأكيدا على نجاحه الإداري الكبير في إدارة المؤسسة بوقت قصير وتحقيقه إنجازات كبيرة وملموسة على المستوى الشعبي ووصول مشاريع المؤسسة إلى مختلف المحافظات التي تتعرض للعدوان والحصار، وترجمته أقوال ورؤى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي إلى مجال عملي أساسه (اعملوا وتحركوا).

وأكد الترب أنه سيتم منح شهادة الدكتوراه الفخرية بإدارة المعرفة الإدارية إلى مدير عام مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي لنجاحه في إدارة مشروع هام لا يقل أهمية عن المؤسسة الاقتصادية اليمنية، كما سيمنح الدكتوراه الفخرية من مركز إعداد القادة في الربع الأخير من العام الجاري.

من جانبه اعتبر مدير عام مؤسسة الشعب الدكتور احمد الكبسي منحه الزمالة العربية يعد تكريماً لجمع كوادر وموظفي مؤسسة الشعب الذين آثروا الانحياز إلى صف الوطن.

وأشاد الكبسي بالأدوار الوطنية للدكتور الترب وجهوده للارتقاء بالعمل الأكاديمي.

هذا وكان المستشار عبدالعزيز الترب قد طاف بمؤسسة الشعب واطلع على إداراتها وقطاعتها وأنشطتها المختلفة

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

عبد الباري عطوان: اليمن أهان الأمريكي والإسرائيلي

  اليمن الحر /متابعات أكد الكاتب الفلسطيني ورئيس تحرير جريدة (رأي اليوم) عبدالباري عطوان، أن …