الإثنين , يونيو 22 2026
الرئيسية / أخبار / الإحتلال الاماراتي يُرسل تعزيزات عسكرية جديدة إلى شبوة

الإحتلال الاماراتي يُرسل تعزيزات عسكرية جديدة إلى شبوة

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
وصلت دفعة جديدة من التعزيزات العسكرية الإماراتية اليوم الجمعة، إلى محافظة شبوة النفطية، المحتلة.
وأكد شهود عيان أن عشرات الآليات العسكرية الإماراتية على متنها عناصر من المليشيا دخلت مدينة عتق عاصمة المحافظة، خلال الساعات وأوضحوا أن التعزيزات عبرت قبل وصولها عتق، منطقة خمر الواقعة على طريق المكلا، بعد إرسالها تعزيزات عسكرية من مليشياتها التي تنتمي للضالع ولحج، خلال الأيام الماضية قادمة من الساحل الغربي وأبين.
وتستمر الإمارات بتعزيز مليشياتها في شبوة بعد السيطرة عليها عسكريا الشهر الماضي، إثر مواجهات عنيفة مع مسلحي الإصلاح دخل مدينة عتق وجردان خلفت المئات من القتلى والجرحى.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

في المونديال الامريكي:إعصار هولندا والساموراي يضربان بقوة.. وتونس في مهب الريح

  كتب/ عادل حويس شهدت منافسات بطولة كأس العالم 2026 إثارة بالغة ومفاجآت مدوية خلال …