الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / أخبار / تكتل قبائل بكيل يطالب الامم المتحدة والمجتمع الدولي القيام بمسؤلياتهم بوضع حد لجرائم العدو الاسرائيلي بحق الاقصى الشريف

تكتل قبائل بكيل يطالب الامم المتحدة والمجتمع الدولي القيام بمسؤلياتهم بوضع حد لجرائم العدو الاسرائيلي بحق الاقصى الشريف

اليمن الحرالاخباري/
ادان تكتل قبائل بكيل الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم بحق المسجد الاقصى وحي الشيخ جراح، وقيام جنود الكيان بتدنيس باحات المسجد الاقصى والاعتداء على المصليين داخله بالقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع.
وقال التكتل في بيان صادر عنه أن الاعتداء الاسرائيلي الجديد لحرمة المسجد الاقصى في الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك يعد استفزاز واضح لمشاعر المسلمين في العالم اجمع، وارهاب رسمي يمارسه الكيان الغاصب للأرض العربية الفلسطينية.
وطالب البيان الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي بتحمل مسؤوليتهما ازاء الصلف الاسرائيلي تجاه قبلة المسلمين الاولى، والعمل على وقف جرائم الكيان الغاصب.
كما دعا البيان منظمة المؤتمر الاسلامي والجامعة العربية وكل الكيانات والمؤسسات الاسلامية والعربية للانعقاد العاجل واتخاذ مواقف ترتقي الى مستوى الجريمة الصهيونية الجديدة في الاقصى.
واهاب البيان بالشعوب العربية وكل قواها الحية الى التعاضد والتوحد امام ما تتعرض قضية العرب والمسلمين الاولى من مخاطر كبيرة ضمن مخطط لتهويد القدس وطمس هويتها العربية والاسلامية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في رسالة مسجلة..القائد محمد ضيف يدعو العرب والمسلمين الى الزحف “اليوم الآن وليس غداً” نحو فلسطين

اليمن الحر الاخباري/متابعات نشرت حركة حماس الأربعاء رسالة مسجلة نسبتها لمحمد ضيف، قائد كتائب القسام …