السبت , يوليو 27 2024
الرئيسية / أخبار / عدن تغرق بسيول الامطار وعبث “الحزام” وابين تستعد لجولة دموية جديدة بين فصائل العدوان

عدن تغرق بسيول الامطار وعبث “الحزام” وابين تستعد لجولة دموية جديدة بين فصائل العدوان

اليمن الحر الاخباري- متابعات
تواصل حكومة الفار هادي تعزيزاتها العسكرية في محافظة أبين منذ أسابيع استعدادا لاقتحام مدينة لودر التي تسيطر عليها مليشيات مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الاحتلال الاماراتي .
من جهتها واصلت مليشيات ” الامارات” حملات الاعتقالات والمداهمات للمنازل بعدن

وأوضحت المصادر أن مايعرف بمعسكر التدخل السريع التابع لمليشيات الحزام الأمني الانفصالية سابقا بجبل عكد والتي تسيطر عليها حكومة الارتزاق جهز عشرات الأطقم العسكرية المحملة بكل عتادها بقيادة محمد العوبان استعدادا لمهاجمة عناصر الحزام الأمني المدعوم من الإمارات في مديرية لودر.

وتشهد مديرية لودر بابين توترا أمنيا عقب فشل الوساطات القبلية في إقناع قوات العوبان إيقاف العملية العسكرية باتجاه لودر.

الى ذلك داهمت مليشيا الانتقالي المدعوم إماراتياً امس منزل قائد مايسمى اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية مهران قباطي، وقتلت أحد أقاربه واختطفت شقيقه.
وقالت مصادر محلية إن مليشيا الانتقالي اقتحمت منزل مهران قباطي بمنطقة اللحوم في مديرية دراسعد للمرة الثانية على التوالي.
واضافت ان مليشيا الانتقالي باشرت اقتحام المنزل واطلقت النار العشوائية في المنزل، وقتلت احد اقارب مهران وهو في العقد السابع من عمره، فيما اختطفت شقيقه لجهة مجهولة.
وتنفذ ميلشيا الانتقالي مداهمات شبه يومية لمنازل قيادات عسكرية موالية للحكومة الشرعية المزعومة لغرض اعتقال من فيها، او نهبها كما جرى مع منزل قائد مايعرف بقوات الشرطة العسكرية بالجمهورية ناصر النوبة.
وتعيش عدن وضعا كارثيا على المستوى الامني والبيئي حيث تسببت الامطار التي هطلت على المدينة خلال الساعات الماضية في تكون بحيرات مائية في الشوارع مادعا مسئولو المجلس الانتقالي الانفصالي الى اعلان حالة الطوارئ في المدينة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الاعلام الدولي : عملية اليمن في “تل ابيب” أهانت “اسرائيل” وأعادت لـ”يافا” اسمها الحقيقي

اليمن الحر الاخباري/متابعات على مدار الايام الماضية طغت عملية القوات المسلحة اليمنية التي ضربت قلب …