أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

 

اليمن الحرالاخباري – مشتاق الدبيلي

أقام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بصنعاء اليوم فعالية إحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الحفل الذي حضره وزير الشئون الاجتماعية والعمل ووكيل قطاع الرعاية الاجتماعية صالح احمد علي ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب أكد المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور علي ناصر مغلي أن إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف هو تعظيما وتوقيرا للرحمة المهداة وفرحا بمولد الحبيب المصطفى الذي ارسله الله لهداية البشرية.

وأكد مغلي على أهمية احياء الفعاليات التي تأتي وشعبنا اليمني العيظم يتعرض لأبشع عدوان عرفته البشرية منذ مايقارب الخمسة أعوام حيث سطر خلالها اليمنيين أروع الملاحم البطولية والتضحيات الجسيمة والصمود الأسطوري وغيرها من المواقف الإيمانية الشجاعة التي أستمدها احفاد الأنصار من شجاعة وبسالة النبي الأعظم محمد صل الله عليه وسلم.

وشدد مدير الصندوق على ضرورة استلهام الدروس في الصبر والثبات لإعداد وتربية الأجيال ونشر قيم المحبة والتسامح.

من جانبه أعتبر إبراهيم جحاف في كلمة الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين الاحتفال بمولد الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله محطة لتذكر سيرة الرسول الأعظم والسير على نهجه.

ولفت إلى أهمية المناسبة لتجديد الولاء لله ولرسوله والسير والاقتداء بنهج الرسول الأعظم سلوكا وعملا.

وفي الفعالية التي تخللها فقرات إنشادية القى الشيخ مهدي عبد الفتاح العطاني محاضرة تحدث فيها عن الأثر الديني للاحتفال بمولد رسول الله صلى الله عليه وسلم ومعاني ودلالات الاحتفال.

وأشار إلى أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في تعزيز قيم التراحم والإخاء والمحبة والرحمة التي انتهجها المصطفى صلى الله عليه وسلم .

حضر الفعالية مدراء صندوق الرعاية الاجتماعية منصور الفياضي وبرنامج الأسر المنتجة احمد قاسم شجاع والأشخاص ذوي الإعاقة في أمانة العاصمة عبد الله بنيان ونائب المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين عثمان الصلوي ومستشار الصندوق عبد الله احمد الهمداني وعدد من روساء ومدراء الجمعيات والمؤسسات العاملة مع الإشخاص ذوي الاعاقة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

وفاة اسطورة ملاعب “الساحرة المستديرة” مارادونا اثر سكتة قلبية

اليمن الحر الاخباري / متابعات اكدت وسائل إعلام أرجنتينية وفاة أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *