أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / حجر يكشف عن الهدف من إغراق العدوان للسوق المحلي بالعملة الغير القانونية

حجر يكشف عن الهدف من إغراق العدوان للسوق المحلي بالعملة الغير القانونية

اليمن الحر الاخباري/..

كشف وكيل وزارة المالية لقطاع التخطيط د.أحمد حجر عن الهدف من إغراق العدوان للسوق المحلية بالعملة غير القانونية و هو سحب النقد الأجنبي وبالتالي مزيدا من ارتفاع الأسعار.
وقال حجر في تصريح للمسيرة ان انزعاج قوى العدوان من خطوة البنك المركزي مؤشر على فعاليتها في مرحلة يراهن العدو على الورقة الاقتصادية للضغط على الجبهة الداخلية

وبدأ البنك المركزي في صنعاء اجراءات عملية لمنع توزيع العملة غير القانونية واغراق السوق اليمني بها من قبل المرتزقة الذين يطبعون المليارات من الريالات غير القانونية دونما حاجة اقتصادية ، وانما تلبية لطلب دول العدوان التي توعدت بشن حرب اقتصادية قاسية وتجويع الشعب اليمني ، بدات بنقل البنك المركزي وقطع الرواتب وتجفيف ايرادات الدولة .
يشار الى ان حكومة الانقاذ الوطني عقدت مساء الاحد اجتماع ايدت فيه خطوات البنك المركزي في مواجهة حرب العملة غير القانونية ، وحملت الامم المتحدة ومرتزقة العدوان مسئولية طبع مليارات الريالات والمشاركة في حرب اقتصادية ضد الشعب اليمني ، تعمق مأساته الانسانية .

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في خطابه بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الـ21سبتمبر..السيد القائد :مشروعنا الثوري مستمر حتى تحرير الوطن وضمان والاستقلال الكامل لقراره

اليمن الحر الاخباري -متابعات هنأ قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني بمناسبة …