الأربعاء , سبتمبر 28 2022
الرئيسية / أخبار / مصلحة التأهيل والإصلاح وجامعة صنعاء يدشنان امتحانات كلية الشريعة والتجارة لنزلاء الإصلاحية بالأمانة

مصلحة التأهيل والإصلاح وجامعة صنعاء يدشنان امتحانات كلية الشريعة والتجارة لنزلاء الإصلاحية بالأمانة

 

 

اليمن الحر الاخباري/ معين محمد
دشنت رئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح وجامعة صنعاء بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة امتحانات التعليم الجامعي لطلاب نزلاء الإصلاحية لعدد 28 طالب من الملتحقين بكلية الشريعة والقانون وكلية التجارة بجامعة صنعاء.
وخلال التدشين أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي أهمية الإسهام الإيجابي في تنمية القدرات والمعارف وتعزيز التعليم الجامعي بين أوساط النزلاء.
مشيدا بجهود جامعة صنعاء في مساهمتها في تذليل الصعوبات أمام الطلاب النزلاء الملتحقين بالتعليم الجامعي وتسهيل الامتحانات الجامعية.. متمنيا للطلاب  النزلاء التوفيق والنجاح.
وأكد اللواء الطالبي حرص المصلحة ودعمها للاحتياجات حسب الامكانيات المتاحة لهذه العملية التعليمية وتذليل الصعوبات التي يواجهها جميع الملتحقين من طلاب نزلاء اصلاحية الأمانة في التعليم الجامعي والثانوي والابتدائي والأساسي ومحو الأمية.
من جانبه أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد محمد الماخذي بأن إدارة الإصلاحية وبدعم من رئاسة المصلحة تولي التعليم في كافة مستوياته ومراحله جل اهتمامها وتهيئا لطلابها الأجواء المناسبة وتوفر لهم كافة الاحتياجات التي تمكنهم من إكمال تعليمهم في كافة المستويات .. مشيدا بما وصل إليه طلاب نزلاء الإصلاحية والنجاح بالتعليم الجامعي والثانوي والاعدادي والاساسي وحتى محو الأمية .. منوها بأن هذا النجاح يدل على رغبة النزلاء في إكمال دراستهم وهم خلف قضبان الإصلاحية ليخرجوا للمجتمع افرادا صالحين.
حضر التدشين مدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي ومدير مدرسة الميثاق بالإصلاحية عبدالكريم الأسعدي ومشرف الامتحانات برئاسة جامعة صنعاء محمد العلفي ومندوب كلية التجارة زكريا العلفي ومندوبي كلية الشريعة عبدالله حزام وأحمد الحكمي وعدد من الضباط والاساتذة ومشرفي التعليم بالإصلاحية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

المؤسسة المحلية للمياه بذمار تحيي فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

اليمن الحر الاخباري/ ذمار /يسرى الحماطي نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بذمار فعالية خطابية …