الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
الرئيسية / أخبار / المؤسسة المحلية للمياه بذمار تحيي فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

المؤسسة المحلية للمياه بذمار تحيي فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

اليمن الحر الاخباري/ ذمار /يسرى الحماطي
نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بذمار فعالية خطابية بمناسبة احياء ذكرى المولد النبوي الشريف 1444ھ ،اليوم على قاعة مكتبة البردوني العامة.

وفي الفعالية التي حضرها مستشار المحافظة عادل المحضري ، أشار وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق إلى أهمية تواصل فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم ، التي تأتي ضمن برنامج فعاليات المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات ،بالتزامن مع استمرار جهود توسيع دائرة تزيين وإنارة المباني الحكومية والشوارع والحارات بالكلمات والألوان المعبرة عن الفرحة والبهجة وعن عظمة وقيمة وروح ومكانة الرسول الكريم في نفوس أبناء محافظة ذمار واليمنيين كافة.

ونوه الوكيل عبدالرزاق إلى هذه الفعاليات والبرامج الاحتفالية في إطار التهيئة والاستعداد للحشد الكبير في الفعالية الختامية الكبرى في مركز المحافظة ، وللتأكيد على تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان ،داعياً إلى إطلاق ودعم المبادرات الإنسانية الخيرية بهدف التخفيف من المعاناة الاقتصادية الناتجة عن استمرار الحصار.

وكان مدير عام فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس طه الهندي قد ألقى كلمة رحب فيها بجميع الحضور ،مبيناً أن مشاركة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله عليه وآله وسلم ، بالتزامن مع الاحتفاء بذكرى العيد الوطني الثامن لثورة ال 21 من سبتمبر والعيد ال 60 لثورة ال 26 من سبتمبر ، تعبر عن صدق وحب قيادة المؤسسة وكافة كوادرها في الإنتماء والولاء للرسول العظيم.

المهندس طه الهندي مدير عام فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وجه مدراء المناطق وكافة الإداريين والفنيين بمواصلة العمل بروح الفريق الواحد في اتجاه بذل المزيد من العطاء في تنمية الإيرادات وتحسين الخدمات وايجاد آليات للتعامل مع مختلف المشاكل ، نحو تحقيق مبدأ العدالة في توزيع جداول ضخ مياه الشرب إلى جميع المناطق ،شاكراً ومتمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

وفي السياق ذاته القى مدير إدارة الصرف الصحي بالمؤسسة عبدالوهاب العرشي كلمة تحدث فيها عن محطات من سيرة خاتم الأنبياء والمرسلين الذي اخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

فيما ألقى الشاعر عادل الأضرعي قصيدة شعرية بالمناسبة أشار فيها إلى عظمة وقيمة وروح ومكانة هذه المناسبة الدينية في نفوس اليمنيين.

تلاها قصيدة شعرية لشاعر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فارس الجبوبي ،لا تومئ وتؤشر وتضئ وتدل على عظمة مولد الرسول والنبي الخاتم فحسب ،بل توقظ الروح وتشحذ الذهن وتنير العقل.

حضر الفعالية التي أدراها مدير عام مكتبة البردوني العامة عبده الحودي ،مدير عام مكتب الإحصاء صلاح الصيادي ونائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه حسان العكيمي ومدير مكتب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مصطفى السنباني وكوكبة من مدراء المناطق وكوارد المؤسسة.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

حملة المقاطعة ومناهضة التطبيع تدعو لمساندة قضايا الشعب الفلسطيني

اليمن الحر الاخباري/متابعات شدّدت حملة المقاطعة ومناهضة التطبيع – فلسطين على أن كل الجرائم التي …