الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
الرئيسية / تقارير و حوارات / مستشفى فلسطين بالأمانة ينظم فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي

مستشفى فلسطين بالأمانة ينظم فعالية إحتفائية بذكرى المولد النبوي

 

 

اليمن الحر

نظم مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، اليوم الثلاثاء ، فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاحتفالية أشار مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني، إلى أهمية الاحتفاء بمولد النبي الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، والاقتداء بسيرته العطرة والتحلي بأخلاقه وقيمه وصفاته الإنسانية العظيمة.

ودعا إلى التفاعل والمشاركة الواسعة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي والحشد والحضور المشرف في الفعالية المركزية للمناسبة يوم الثاني عشر من ربيع الأول، بما يليق بعظمة ومكانة رسول البشرية في قلوب اليمنيين.

وأشاد الدكتور المروني، بدور وجهود قيادة وكوادر مستشفى فلسطين وماشهدته أقسام المستشفى من أعمال تطوير وتوسعة في الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى، رغم شحة الإمكانيات والظروف الصعبة التي تسبب بها العدوان والحصار.

وتطرقت كلمات الفعالية بحضور مديرة مستشفى فلسطين الدكتورة ندى الوجمان ، إلى أهمية أخذ الدروس والعبر من سيرة المصطفى، وتجديد الولاء والارتباط به وتجسيد مبادئه وأخلاقه وإحسانه وصبره على الواقع قولاً وعملاً.

تخلل الفعالية بمشاركة رؤساء وكوادر إدارات وأقسام المستشفى، ومدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي، فقرات ثقافية وانشادية وأوبريت، وتكريم الأقسام والموظف المثالي لكل قسم.

كما تم توزيع 600 سلة غذائية لجميع الموظفين وهدايا للمرضى، ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وبهذه المناسبة قدم مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة وكادر مستشفى فلسطين، درع التميز للعام 1444هـ، لمديرة المستشفى الدكتورة ندى الوجمان، لجهودها في تطوير جوانب العمل الطبي والإداري في المستشفى .

إلى ذلك افتتح مدير مكتب الصحة، التوسعة الجديدة في قسمي الحضانة الخارجية وعزل الأطفال الوبائي في مستشفى فلسطين.

واستمع الدكتور المروني من مديرة المستشفى الدكتورة الوجمان ونائبة مدير المستشفى للشؤون المالية والإدارية الدكتورة زينب المؤيد، إلى شرح عن التوسعة والتجهيزات بالحضانة التي تضم 40 حاضنة لحديثي الولادة والخدج.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

قبائل آل العليي تعلن النفير والنكف القبلي ضد جريمة النظام السعودي بتصفية المغترب علي العليي

اليمن الحر الاخباري/ متابعات أعلنت قبائل آل العليي، اليوم الاثنين، النفير عبر نكف قبلي واسع …