الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / أخبار / اشتباكات عنيفة بين مسلحي الإصلاح وسط مدينة تعز

اشتباكات عنيفة بين مسلحي الإصلاح وسط مدينة تعز

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
اندلعت اليوم الجمعة مواجهات عنيفة بين عصابات مسلحي حزب الإصلاح وسط مدينة تعز، خلفت قتلى وجرحى وخسائر مادية في ممتلكات المواطنين.
ونقلت مصادر محلية بالمدينة، أن المواجهات اندلعت بين عصابة مسلحة يتزعمها غزوان المخلافي، نجل شقيق القيادي العسكري في حزب الإصلاح صادق سرحان، وعصابة تابعة للمدعو الجعشني في منطقة الروضة، أمام مدرسة 7 يوليو للبنات، خلفت قرابة قتيلين وعدد من الجرحى، دون ذكر احصائية نهائية، مبينة تم نقل عدد منهم إلى مستشفيات المدينة، بينهم مدنيين.
وأكدت المصادر أن الاشتباكات وقعت أثناء صلاة الجمعة بين مسلحي المخلافي، والجعشني بسبب النزاع على الاتاوات المفروضة على سيارات “بيع القات”، أدت إلى احراق آلية عسكرية، وأضرار في منازل المواطنين نتيجة إطلاق النار بصورة عشوائية، مبينة أن المخلافي يطالب الجعشني بدفع أكثر من 150 ألف ريال يوميا من اتاوات السوق.
وذكرت أن المواجهة بين العصابات المسلحة خلفت حالة من الاغماء بين النساء والأطفال نتيجة الهلع والرعب ووصول نيران إلى داخل منازلهم.
وبينت أن مسلحي المخلافي اتجهوا لاستهداف منزل الجعشني بنيران اسلحتهم وفرض حصار خانق على النساء والأطفال المتواجدين داخل المنزل.
ولفتت المصادر إلى أن التوترات لاتزال متوترة جراء الفوضى التي تعيشها المناطق الواقعة تحت سيطرة العصابات الممولة من التحالف.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

مجاهدو المقاومة الفلسطينية يهاجمون قوات ودبابات صهيونية بصواريخ وقذائف هاون بمحيط مستشفى الشفاء في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات اشتبكت قوات صهيونية ومقاتلون فلسطينيون عن قرب في محيط مستشفى الشفاء في …