الرئيسية / أخبار / الهلال الأحمر يقدم أدوية لمجمع الطوارئ ومركز الحيوف في مديرية بني حشيش

الهلال الأحمر يقدم أدوية لمجمع الطوارئ ومركز الحيوف في مديرية بني حشيش

 

اليمن الحر الاخباري /كتب /عادل ثامر

دشنت جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء الاسبوع الماضي يوم الثلاثاء توزيع أدوية ومحاليل طبية لمجمع الطوارئ بوادي السر غضران ومركز الحيوف في مديرية بني حشيش بدعم وتمويل من جمعية الهلال الاحمر اليمني المركز الرئيسي والصليب الاحمر النرويجي.

واثناء تدشين التوزيع الذي اقيم يوم الثلاثاء الموافق 10مارس الجاري ثمن حميد محمد عاصم وكيل أول محافظة صنعاء الجهود الانسانية التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر فرع محافظة المحافظة من خلال تنفيذها العديد من الأنشطة والبرامج الإنسانية التي تهدف في مجملها الى التخفيف من المعاناة النازحين والمتضررين في كافة مديريات محافظة صنعاء وما تقديمهم اليوم من أدوية ومستلزمات طبية لمجمع الطوارئ بوادي السر غضران ومركز الحيوف في مديرية بني حشيش الا دليل على المساهمة الفاعلة في توفيد الادوية والتخفيف من معانا المرضي في البحث عن الادوية في ظل انقطاع الادوية… مشيرا إلى حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات للمنظمات الدولية بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل استمرار الحصار على الادوية، منوهاً في نهاية حديثة بدور أهالي منطقة الحيوف في بناء المركز الصحي للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية لأبناء المديرية.

بدوره ثمن الدكتور محمد حميد مدير مكتب الصحة بالمديرية بالدعم السخي التي تقدمة جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء للقطاع الصحي بالمديرية.

وفي تصريح صحفي اكد حسين صالح الطويل رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة صنعاء حرص قيادة الهلال الاحمر اليمني عبر شركاء العمل الانساني على تزويد المرفقين الصحيين بالأدوية والمحاليل الطبية والتي تشمل 68 صنفاً من الأدوية والمحاليل والتي تأتي في أطار أنشطة الجمعية الخاصة بدعم القطاع الصحي والتي نهدف من خلالها الى التخفيف من معاناة المرضى، مستعرضاً المشاريع التي ينفذها فرع جمعية الهلال الأحمر بمحافظة صنعاء في عدد من المرافق والمستشفيات الصحية بالمحافظة .. مشيدا بتعاون قيادتي المحافظة ومكتب الصحة وحرصهما على تذليل الصعوبات التي تواجه الجمعية. .

حضر تدشين توزيع الادوية والمستلزمات الطبية كل من : حميد محمد عاصم– وكيل أول محافظة صنعاء وحسين صالح الطويل – رئيس الهلال الاحمر اليمني بمحافظة صنعاء والدكتور: محمد حميد– مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية بني حشيش ومدير مركز الطوارئ بوادي السر وأكرم الحوثي– مدير مكتب الاعلام بمحافظة صنعاء والدكتور: محمد عبدالله حمود صلاح الدين– الامين العام المساعد للشؤون الصحية بفرع محافظة صنعاء والدكتور : محمد بلاله – مدير مركز الحيوف الطبي ومشايخ وأعيان وأفراد مديرية بني حشيش.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

انهاء قضية قتل بين أسرتين من مديرية عتمة بذمار ومديرية ارحب محافظة صنعاء

  اليمن الحرالاخباري/تغطية / محمد عبده سنان نجحت جهود رسمية و قبلية في إنهاء قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *