الإثنين , مايو 27 2024
الرئيسية / أخبار / ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين الى 35 منذ مطلع يناير..جيش الإحتلال الاسرائيلي يعدم فلسطينيًا بإطلاق الرصاص على رأسه داخل سيارته وسط مدينة الخليل

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين الى 35 منذ مطلع يناير..جيش الإحتلال الاسرائيلي يعدم فلسطينيًا بإطلاق الرصاص على رأسه داخل سيارته وسط مدينة الخليل

اليمن الحر الاخباري/متابعات
قتل جيش الإحتلال الاسرائيلي شابا فلسطينيا صباح الإثنين، إثر إطلاق النار عليه وسط مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، وفق مصدر رسمي
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب “استشهاد نسيم نايف سلمان أبو فودة (26 عاما) متأثرا بإصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه جنود الاحتلال في مدينة الخليل”.
في المقابل، زعم الجيش الإسرائيلي في بيان إنه “رصد مركبة مشبوهة، وطلب الجنود من السائق إيقاف المركبة لتفتيشها” مضيفًا أن “جنديًا اقترب من السيارة فصدم السائق ساق” الجندي.
وتابع البيان “أطلق الجنود النار باتجاه السيارة أثناء محاولتها الفرار من المكان وتم تحديد الإصابات، واصلت السيارة التحرك ثم تعطلت”.
وكانت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية (وفا)، أفادت أن أبو فودة استشهد بعدما أطلقت القوات الإسرائيلية “المتواجدة على الحاجز العسكري 160 جنوب الحرم الإبراهيمي… الرصاص الحي صوب مركبة الشاب”.
وبذلك، يرتفع الى 35 عدد الشهداء الفلسطينيين الذين قضوا برصاص إسرائيلي منذ مطلع العام الجاري في الضفة الغربية والقدس الشرقية المحتلتين منذ العام 1967، بينهم مسلحون ومدنيون وأطفال، وفقا لإحصاء لوكالة فرانس برس يستند إلى مصادر الجانبين الرسمية.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

القسام تقصف “تل أبيب” برشقة كبيرة وتواصل حصد جنود وآليات العدو في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات قصفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، عاصمة كيان العدو الصهيوني برشقة صاروخية كبيرة، …