الجمعة , أبريل 19 2024
الرئيسية / أخبار / وكيل محافظة شبوة الشيخ الحميري يعزي في وفاة اللواء علي الطمبالة

وكيل محافظة شبوة الشيخ الحميري يعزي في وفاة اللواء علي الطمبالة

 

اليمن الحرالاخباري/

بعث الشيخ علي عبدالله الحميري وكيل محافظة شبوة برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء علي محمد الطمبالة محافظ شبوة الاسبق وعضو مجلس الشورى الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالنضال الوطني.

واشاد الوكيل الحميري في برقية العزاء بمناقب الفقيد وادواره الوطنية الذي نذر حياته للدفاع عن قضايا شعبه وسيادة الوطن في مواجهة العدوان الذي ما يزال يستهدف الشعب اليمني واستقلاله واستقراره.

مشيرا الى ان الفقيد ترك سجلا عظيما من المآثر والبطولات في التصدي الباسل لجحافل الاعداء والدفاع عن العقيدة والوطن ومواجهة مخططات قوى الهيمنة العالمية.

واضاف بان الفقيد كان شخصية قيادية و مشهود له بالتزاهة ونظافة اليد في كل المناصب التي توالها ومنها محافظ لمحافظة شبوة ومديرا لامنها ومديرا لأمن محافظة الجوف ومحافظة حجة واخرها عضوا في مجلس الشورى

 

مؤكدا بأن مواقف الفقيد المناضل الطمبالة كانت مشهودة وفاعلة في خدمة الوطن وامنه واستقراره ومجابهة التحديات والانتصار للوطن وشعبه ضد كل الاعداء والمؤامرات موضحا بان رحيله يمثل خسارة كبرى للوطن اليمني وشعبه باعتباره قامة وطنية كبيرة وقائد محنك ومناضل جسور

مبتهلا الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..
انا لله وانا اليه راجعون

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الموقف الرسمي العربي من فلسطين تصدر دائرة الخذلان والسعودية والإمارات ساهما في خدمة العدو الصهيوني

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن النظام السعودي ومعه الإماراتي قدموا …