الخميس , أبريل 18 2024
الرئيسية / أخبار / الهيئة النسائية بمديرية الجبل في عمران تقيم فعالية لإحياء ذكرى الصرخة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

الهيئة النسائية بمديرية الجبل في عمران تقيم فعالية لإحياء ذكرى الصرخة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

اايمن الحرالاخباري/عمران/صفاء عائض

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية الجبل محافظة عمران اليوم فعالية خطابية و ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار “الشعار .. سلاح وموقف”.
وفي الفعالية التي اقيمت في عزلة عيال حاتم وبدعم من اسر الشهداء  ألقت رئيسة فرع الهيئة النسائية بالمديرية اسمهان السراري كلمة أكدت فيها على أهمية الشعار لتجسيد البراءة من أعداء الله والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في سبيل هذا المشروع وهذه الصرخة التي اوجعت الأعداء.
وأشارت إلى أن الشهيد القائد تحرك بهذا المشروع في زمنٍ لم يكن أحدٌ يجرأ أن يتكلم ضد أمريكا واسرائيل نتيجة للحروب والمؤامرات الكبيرة التي قاموا بشنها لإخضاع هذه الأمة .
واستعرضت السراري دلالات الشعار ودوره في استنهاض واقع الأمة لمواجهة أعدائها الحقيقين المتربصين بها والساعين للقضاء عليها .. منوهة أن الشعار موقف ديني نابع من تعاليم القرآن الكريم وليس عملا حزبيا أو مذهبيا او طائفيا.
تخلل الفعالية فقرات ووصلات إنشاديه معبرة عن المناسبة وما حث عليه الشهيد القائد ضمن مشروعه القرآني قولا وفعلا.
عقب ذلك نظمت الهيئة النسائية بالمديرية وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم وانتهاكات كيان العدو الصهيوني على قطاع غزة وتجديد التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والدعوة لتوحيد الصفوف ورفض مشاريع التطبيع والخيانة لقضايا الأمة.
وفي الوقفة التي شاركت فيها حرائر عزلة عيال حاتم ، استنكرت المشاركات الاعتداءات التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها وتنفيذ مخططات التهويد والاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة وعدم تحرك الشعوب العربية والإسلامية لنصرة فلسطين والقدس.
ودعت المشاركات في الوقفه أحرار الأمتين العربية والإسلامية الى عدم السكوت على جرائم العدو الإسرائيلي والتحرك الجاد لدعم حركات المقاومة الفلسطينية والتي نمثل أحد خيارات مواجهة صلف وغطرسة هذا الكيان الغاصب.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل ..لهذه الاسباب سيتجه الانتقام الاسرائيلي الى رفح!

اسيا العتروس* عشرة أيام فصلت بين الهجوم الاسرائيلي على قنصلية ايران في العاصمة السورية دمشق …