السبت , أبريل 20 2024
الرئيسية / أخبار / الاتصالات تستنكر منع المهندسين من تنفيذ أعمال الصيانة بالضالع

الاتصالات تستنكر منع المهندسين من تنفيذ أعمال الصيانة بالضالع

 

 

اليمن الحر الاخباري

استنكرت المؤسسة العامة للاتصالات منع الفريق الهندسي التابع لها من تنفيذ أعمال الصيانة الطارئة لإصلاح شبكة وأبراج الاتصالات في محافظة الضالع اليوم، ما تسبب بإعاقة عودة الخدمات وحرمان المواطنين منها.
واعتبرت المؤسسة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه هذه الإجراءات التعسفية غير المبررة من قبل حكومة الفنادق تأتي ضمن الاستهداف الممنهج لشبكة الاتصالات والإنترنت، بهدف معاقبة المواطنين في المدن والمحافظات الجنوبية والشرقية وحرمانهم من الخدمات الأساسية والإضرار بمصالحهم .
وأكد البيان أن المؤسسة ملتزمة باستمرار تقديم خدماتها وإيصالها إلى كل أبناء اليمن دون استثناء بمهنية ومسؤولية وطنية رغم كل الظروف والعوائق التي تسبب بها العدوان، كما تعمل على صيانة الشبكة وتزويدها بكامل التجهيزات والوقود والاحتياجات اللازمة لتشغيلها دون انقطاع .
وحذرت المؤسسة من كل الممارسات التي تضر بالشبكة الوطنية للاتصالات ومنع صيانتها وتحسين خدماتها ، محملة حكومة الفنادق المسؤولية القانونية الكاملة إزاء كل الجرائم التي تستهدف البنية التحتية للاتصالات وحظر التجهيزات اللازمة لصيانتها وكذلك مسؤولية الإجراءات التعسفية بمنع الصيانة وتحسين وإعادة الخدمات .
ودعا البيان مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث والاتحاد الدولي للاتصالات والمنظمات الإنسانية والمجتمع الدولي للضغط على قوى العدوان لتحييد خدمات الاتصالات وإيقاف استهداف الشبكة الوطنية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

سيناتورأمريكي يتساءل: لماذا تخصّص واشنطن 10 مليارات دولار لحكومة اسرائيلية تجوّع الأطفال عمدًا

اليمن الحر الاخباري/متابعات انتقد السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز دعم حكومة بلاده لإسرائيل، قائلا باستنكار: “لماذا …