الإثنين , أبريل 15 2024
الرئيسية / أخبار / الحراك الجنوبي: ثورة الـ 21 من سبتمبر وضعت الشعب اليمني في الطريق الصحيح

الحراك الجنوبي: ثورة الـ 21 من سبتمبر وضعت الشعب اليمني في الطريق الصحيح

 

اليمن الحر الاخباري/

أكد مكون الحراك الجنوبي المشارك، في مؤتمر الحوار الوطني، الموقع على اتفاق السلم والشراكة أن ثورة 21 سبتمبر منجزاً وطنياً، تكمن عظمته في وضع اليمن وشعبه الصابر والصامد على الطريق الصحيح.
وأوضح المكون الجنوبي، في بيان له، أن الشعب اليمني اختار طريق الصواب بتمسكه بقضايا الامة العادلة والمصيرية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية في الوقت الذي ضرب الذل والهوان الأنظمة العربية المهرولة نحو التطبيع مع أعداء الأمة.
وأضاف البيان أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة هي الرافد القوي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر حيث جددت المعنوية الثورية لها وانتصرت لقيمها وقومت الاعوجاج وصححت المسار وفق إجماع شعبي وإرادة وطنية صلبة.
وأشار إلى أنه بعد الفي يوم من العدوان اتضحت المخططات السعودية الإماراتية المتمثلة بالقضاء على الثورة ومبادئها وسلب الشعب اليمني كرامته وسيادته.
كما أشاد البيان بصمود أحرار الشعب اليمني لأكثر من الفي يوم على العدوان البربري الهمجي الذي شنه تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الإسرائيلي على الجمهورية اليمنية.
ودعا البيان كل الشرفاء والاحرار والمكونات السياسية اليمنية إلى إدراك عظمة ثورة الـ 21 من سبتمبر والحفاظ على هذا المنجز الوطني.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل..الرهانات الصعبة في المنطقة!

  بقلم/ فيصل مكرم* لن يهدأ له بال ولن يطمئن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو …