الجمعة , مايو 24 2024
الرئيسية / أخبار / بنك اليمن الدولي : الحملة الاعلامية المغرضة ضد البنك هدفها “الابتزاز” وتحقيق منافع شخصية

بنك اليمن الدولي : الحملة الاعلامية المغرضة ضد البنك هدفها “الابتزاز” وتحقيق منافع شخصية

اليمن الحر الاخباري /صنعاء
استنكر بنك اليمن الدولي الحملة الاعلامية التي وصفها بالمسعورة لتشويه سمعته.
وقال بيان صادر عن بنك اليمن الدولي ، ان الحملة الشرسة التي تتبناها عدد من المواقع الاخبارية الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي لاأساس لها من الصحة وان الهدف منها ” الابتزاز” وتحقيق منافع شخصية عن طريق الاثارة من قبل بعض المنتفعين بغرض تشويه سمعة البنك الذي صمد أمام كافة الظروف الاقتصادية الصعبة منذ العام 2015م وحتى اللحظة.

وأكد البنك ان الخصميات والعمولات الذي نفذها على بعض عملاء البنك الذين يتقاضون مرتباتهم من المحافظات الجنوبية يرجع في الاساس الى قواعد السوق المتمثلة في بيع وشراء العملات وماهو متبع في كافة البنوك وشركات الصرافة ، وبحسب الاتفاق مع الجهات والادارات المعنية.

وقال البيان ان بنك اليمن الدولي يعمل وفقاً للانظمة واللوائح القانونية والتعليمات الصادرة من البنك المركزي اليمني والجهات المختصة وفق أرقى المعايير الدولية في العمل المصرفي الذي عكس ” ثقة” العملاء واغلب المنظمات الدولية والمحلية.

وأكد البنك على شفافية التعامل والرد على أي استفسارات متعلقة بالاجراءات المتبعة عبر التواصل التلفوني ووسائل التواصل والبريد الاكتروني ، بدلاً من استقاء المعلومات المغلوطة والشائعات المغرضة والمظللة .

وشدد البيان الصادر على ان بنك اليمن الدولي يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة أي شخص أوجهة تعمدت نشر أخبار كاذبه بهدف التشهير والاضرار بسمعته وثقته أو القطاع المصرفي اليمني الصامد حتى اللحظة.

وأشار البيان الى ان بنك اليمن الدولي سيظل الاول في اليمن وفقاً لآخر التقارير والصادرة عن البنك المركزي اليمني ومحل ثقة كافة عملاءه من افراد وشركات ومنظمات تجسيداً لرؤية ورسالة البنك التي آمن بها منذ 40 عاماً من التأسيس .

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

آل أبو الرجال بصنعاء يصدرون بيانا صحفيا يعبرون عن دهشتهم بالحكم الصادر بإعدام ولدهم واتهامه بالخيانة.

اليمن الحرالاخباري/ أصدر ابناء اسرة آل أبو الرجال في صنعاء بيانا مناشدة إلى السلطات والرأي …