الأربعاء , مايو 22 2024
الرئيسية / أخبار / زارت ضريح الشهيد الصماد: قيادة الهيئة العامة للأراضي تكرم أسر شهدائها من منتسبي الهيئة المدافعين عن الوطن وأراضي الدولت

زارت ضريح الشهيد الصماد: قيادة الهيئة العامة للأراضي تكرم أسر شهدائها من منتسبي الهيئة المدافعين عن الوطن وأراضي الدولت

اليمن الحرالاخباري / معين حنش
كرمت قيادة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني اليوم أسر شهدائها الذين قدموا أرواحهم فداء للأرض والعرض والوطن وحماية أراضي وممتلكات الدولة.
وفي التكريم أشاد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي بالبطولات والتضحيات للشهداء الذي قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن وما تحقق من خلالها من انتصارات على تحالف العدوان ، وفي سبيل حماية أراضي الدولة وممتلكاتها من أعداء الوطن المتواجدين بالداخل من الباسطين والنآهبين للأراضي.
مشيرا إلى أن هذا التكريم أقل ما يمكن عمله تقديراً لتضحيات هؤلاء الشهداء العظماء من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني وأستقلال وسيادة الوطن والانتصار لحماية ممتلكات الدولة .. منوها بأن دماء الشهداء أعطت الأمن والأمان وأن ارواحهم الجهآدية وذكرى استشهادهم ماهي إلا تعبيرا ومجدا عظيما ووفاء لدماءهم وتمجيد بطولاتهم وتضحياهم العظيمة.
بعد ذلك ألقيت كلمة أسر الشهداء ألقاها مدير إدارة العمليات بالهيئة عبدالغني الديلمي دعا فيها الجميع إلى الحفاظ على أراضي الدولة واحترام دماء الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون على أراضي وممتلكات الدولة من العابثين .
وحث الديلمي منتسبي الهيئة على تكاتف الجهود للحفاظ على أراضي الدولة وممتلكاتها وفاء لدماء الشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن .
بعد ذلك ألقى نائب مدير عام الرقابة بالهيئة الشاعر حاشد الشليف قصيدة شعرية معبرة عن المناسبة تطرق فيها إلى هموم أسر الشهداء نالت استحسان الجميع.
وفي الحفل تم تكريم أسر الشهداء بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية والمبالغ المالية تقديرا لهم واهتماما من قيادة الهيئة وحرصها على رعايتهم.
_إلى ذلك قامت قيادة الهيئة ووكلائها ومدراء العموم والموظفين بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقة في الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الزيارة قامت قيادة الهيئة بوضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقراءة الفاتحة على أرواحهم وكافة شهداء الوطن.
مؤكدين على المضي في ذات الدرب الذي سار عليه وأسهم في رسم ملامحه ومبادلته الوفاء بالوفاء.
وأكدوا بأن الرئيس الشهيد الصماد سيبقى خالداً في وجدان الشعب اليمني .. مشيدين بتضحياته وتضحيات جميع الشهداء في مواجهة قوى العدوان وأدواته في سبيل عزة وكرامة واستقلال وسيادة الوطن.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

اللواء الركن العولقي محافظ شبوة :الوحدة اليمنية أهم وأبرز منجز تاريخي تحقق للشعب اليمني

اليمن الحرالاخباري/     أكد اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة …