السبت , أبريل 20 2024
الرئيسية / أخبار / اللواء عبد الكريم أميرالدين الحوثي يتفقد إذاعة وطن ويطلع على سير أداء الإعلام الأمني في إدارة التوجيه والعلاقات

اللواء عبد الكريم أميرالدين الحوثي يتفقد إذاعة وطن ويطلع على سير أداء الإعلام الأمني في إدارة التوجيه والعلاقات

 

 

 

اليمن الحر الاخباري/

تفقد اليوم وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أميرالدين الحوثي ، إذاعة وطن (صوت وزارة الداخلية) واطلع على سير الأداء الإعلامي والخارطة البرامجية للإذاعة.
كما استمع اللواء الحوثي، إلى المختصين الذين قدموا شرحا عن آلية اجراء الاصلاحات الادارية والفنية في الإذاعة والتي وجه معالي الوزير بتنفيذها.
وخلال الزيارة، ترأس وزير الداخلية اجتماعا حضره اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، ومدير عام التوجيه والعلاقات العامة العميد منصور اللكومي حث وزير الداخلية خلال اللقاء على أهمية أن تكون إذاعة وطن حلقة الوصل بين المواطنين ووزارة الداخلية، وان تعمل على تقديم رسالة اعلامية تعبر عن وزارة الداخلية وتعكس الانجازات الامنية، ومتابعة حل الإشكاليات التي يعاني منها المواطن في المجال الأمني.
وشدد وزير الداخلية على ضرورة أن يتحمل الإعلام مسؤولياته تجاه مواكبة الإنجازات الأمنية والتصدي للشائعات، ووجه بتوفير الامكانيات اللازمة للإعلام الامني بما يمكّنه من مواصلة مهامه بوتيرة أعلى لإبراز جهود رجال الأمن واطلاع المواطنين على حجم الانجازات المحققة، وكذا التنسيق مع مختلف وسائل الاعلام الوطنية لنقل الصورة الكاملة عن الحالة الامنية المستقرة التي يعيشها المواطنون في المناطق الحرة.
من جانبه أشاد اللواء رزق الجوفي بالدور الذي تقوم به الإدارة العامة للتوجيه المعنوي ومن ذلك التطور الملحوظ في اداء وسائل الاعلام الأمني، كما شكر وزير الداخلية على حرصه واهتمامه الكبير بهذا المجال الحيوي الذي يرتبط بالمواطنين بشكل مباشر.
وحث العاملين في الإعلام الأمني على بذل المزيد من الجهود في مجال التوعية الأمنية والوصول الى مرحلة يكون المواطن هو رجل الأمن الأول في الشارع.
الى ذلك نقل مدير عام التوجيه العميد منصور اللكومي، شكر كل كوادر الإعلام الأمني لقيادة وزارة الداخلية، مؤكدا أن زيارة معالي الوزير لمركز الإعلام الامني واذاعة وطن، يعد حافزا كبيرا من أجل بذل المزيد من العطاء، وتدشين مرحلة جديدة من البناء والتحديث في مختلف وسائل ومهام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي.
حضر الاجتماع العقيد نجيب العنسي مدير مركز الاعلام الأمني، والمقدم عبد الرحمن منور مدير اذاعة وطن، وعدد من المختصين في الإذاعة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الصهاينة يرددون شعار ” الموت للعرب ” والمناهج في السعودية والإمارات تتحدث بإعجاب عن العدو الصهيوني!

اليمن الحر/متابعات ألقى السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم السبت، خلال تدشين الدورات الصيفية بحضور …