أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / حكومة الإنقاذ الوطني تندد بصفقة القرن وتؤكد رفض الشعب اليمني لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني

حكومة الإنقاذ الوطني تندد بصفقة القرن وتؤكد رفض الشعب اليمني لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني

 

اليمن الحر الاخباري -صنعاء

نددت حكومة الإنقاذ الوطني بصفقة القرن التي تقودها السعودية ضد قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وأدانت الحكومة في الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء المنعقد اليوم بصنعاء بهذا الشأن ورشة عمل المنامة التي تسعى تحت ستار اقتصادي لتصفية قضية الشعب الفلسطيني الذي ناضل ولا زال يناضل من أجل استعادة دولته المحتلة وعاصمتها القدس الشريف وقدم من أجلها خيرة رجاله وأبنائه.

وأكدت أن كل من شارك في هذه الورشة من المطبعين والمرتهنيين التابعين للمشروع الصهيوني العالمي والسائرين في طريق التطبيع لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يملكون أي حق لتمثيل الشعب الفلسطيني الذي اغتصبت أرضه وشرد الملايين من أبنائه في الوقت الذي يتعرض فيه من لا زال في الداخل الفلسطيني لصنوف العذاب والامتهان والسحل والتنكيل والاغتيال والقتل اليومي.
وباركت حكومة الإنقاذ النقاط الـ ١٣ التي أعلن عنها المجلس السياسي الأعلى يوم أمس كبرنامج عمل عربي وإسلامي مقترح لإسناد  القضية الفلسطينية التي تتعرض لمؤامرة دولية وإقليمية كبرى لتصفيتها ضمن ما يسمى بصفقة القرن.

واعتبرت القضية الفلسطينية كانت وستظل القضية المركزية للشعب اليمني ومختلف الشعوب العربية والإسلامية التي تخلت بعض قيادتها عن مواكبتها وانفصلت عن الإرادة الجماهيرية الجامعة الرافضة لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

وجدد مجلس الوزراء الموقف الرسمي والشعبي اليمني الداعم للشعب الفلسطيني الشقيق وكفاحه المشروع لاستعادة أرضه وإقامة دولته بمختلف الوسائل المتاحة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

خبراء يحذرون : شبكات الواي فاي المنتشرة حاليا غير آمنة ومعرضة للاختراق

اليمن الحر /.. حذر خبراء ومختصون في أمن المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي من أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *